اتصل الأن

0531112944
مصعد بر الوالدين

03 08 2020

مع التقدم في العمر يصبح استخدام السلالم أمر شاق و مجهد. وخير هدية يمكن تقديمها للوالدين هو مصعد بر الوالدين. فهو وسيلة آمنة يمكنهم استخدامها حتى بدون مُرافق لسهولة عملها. فهي تمتاز بخفة الوزن وإمكانية تركيبها حتى من الطابق الأرضي.

في كثير من المباني نجد مصاعد مخصصة لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة فقط حتى نتيح لهم ولمرافقيهم الفرصة للحركة داخل المبني بسهولة وبدون معوقات. واليوم أصبحت الشركات تتنافس علي تقديم الجديد وما يخص الوالدين هو أهم ما يمكن تقديمه كخدمة. فمصعد بر الوالدين هو ميزة أصبح سهل توفيرها داخل المبني السكني أيضاً.

قد يكون المبني أو الفيلا في السابق بدون مصعد فلم تكن هناك حاجة إليه حينها، لكن مع تقدم العمر قد يصبح الأمر ضروري وجوهري. لهذا حرصت الشركات على تقديم مصعد بر الوالدين كحل لهذا التحدي ووفرته بدون حاجة إلى عمل حفر أو غرف ماكينات. فقط يتم التركيب خلال أيام داخل المبني بدون أي خسائر أو تكسير أو إزعاج يذكر للسكان.

فقط ابحث عمن يستطيع تقديم ما تحتاجه من معطيات ليوفرها لك وفق تكاليف واضحة. وبادر بجعلها هدية دائمة لوالديك. فمصاعد بر الوالدين هي من أفضل الخدمات التي أتاحتها شركات المصاعد لتخفف الألم البدني والنفسي سواء لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.