اتصل الأن

0531112944
مصاعد الفلل

04 08 2020

تركيب المصاعد في المباني بمختلف أنواعها أمر ليس فقط قاصر علي مدي ارتفاعها لكنه أصبح مظهر يزيد من قيمتها الفنية والمعمارية والمادية. فتركيب مصاعد الفلل أضفي عليها مزيداً من الرقي والرفاهية. فالفلل والقصور والجامعات والمستشفيات وغيرها من المباني أصبحت تهتم بوجود المصاعد كوسيلة نقل داخلية توفر الراحة والرفاهية لمرتادي المبني سواء من الشباب، كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن المظاهر الجذابة في المباني هو شكل المصعد فقد أصبح تركيب مصاعد بانوراما للفلل هو الأكثر شيوعاً لأنها تتيح لمن يركبها فرصة الاستمتاع بمشاهدة المبني من الداخل وخاصة في المولات الكبيرة والمباني ذات الطابع التجاري. ورغم أن مصاعد البانوراما زجاجية لكنها تتسم بالمتانة والسلامة والأمان. وأيضاً أصبحت هناك إمكانية لاختيار الألوان بما يتناسب مع ديكورات المبنى. كما يضاف إليها وسائل إنذار واتصال داخلي وخارجي في حالة توقف المصعد أو بسبب انقطاع الكهرباء في أي طابق.

تتنافس الشركات لتقديم أفضل الموديلات بما يتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء. فقد ابتكروا أشكالاً جذابة وإمكانيات متنوعة تزيد من فرصة الإقبال عليها وعلى منتجها.  فقد أصبح من السهل توفير فتحة في كل طابق لتفتح كما يرغب العميل بما يناسب المبني الخاص به. مصاعد الفلل اليوم هي انعكاس طبيعي لما وصلت إليه المدن من تطور ورفاهية كمثيلاتها في دول العالم المتقدم.